الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

أسرار وضع المكياج و كريم الاساس


Archives de catégorie : مكياج

Souscrire au flux
maquillage – make up

أسرار وضع المكياج و كريم الاساس

اسرار وضع كريم الاساس لمكياج ناجح
خطوات وضع كريم الاساس لمكياج ناجح     اسرار وضع كريم الاساس لمكياج ناجح تابعو كل ما هو جديد من مواضيع مهمة عن المكياج بصفحتنا على الفيسبوك 1- تنـظيف البشـرة : إن الخطوة الأولى الضرورية للحصـول على بشرة جميلة هي العناية بنظافتها قبل إسـتخدام مسـتحضرات العناية أوالتجميل لها . يجب أن يتم بالشكل الملائم لتركيبتها , إذ لا يكفي إستخدام الماء والصابون لذلك بل ينبغي إعتماد المنظف المناسب على شكل مستحلب (Emission) أو جل أو رغوة (Foam) أو كريم لتنظيف البشرة بفاعلية وإزالة الرواسب عنها , ثم استعمال الماء أو القطن لإزالة هذا المنظف يلي ذلك إستخدام التونر وهي خطوة بالغة الأهمية لأن مكونات التونر تحث البشرة وتنشطها ويعدها لاستقبال المرطب. 2- تحضير البشرة : بعد تنظيف البشرة وتنقيتها وترطيبها ينصح بإستخدام المستحضرات التي تمنح النضارة الفورية أو بتحضير السحنة وجعلها تشرق وتلتقط ذرات الضوء بفضل مستحضر مضيء للبـشرة غالباً ما يكون رقيقاً جداً يذوب على البشرة فيجعلها تبدو أكثر ... Lire la suite »

مناكير 2013 بالصور

مناكير 2013 بالصور - IMG
2013 مكياج ♥ Maquillage 2013 صور أشكال مناكير 2013 – 2014 جريئة تابعو كل ما هو جديد في عالم المكياج بصفحتنا على الفيسبوك تابعو المزيد من المواضيع المميزة للمكياج لجميع المناسبات على صفحتنا بالفيسبوك Lire la suite »

فيديو لتعلم عمل مكياج عيون كيم كارداشيان

تقنية عمل مكياج عيون كيم كارداشيان -Smokey Eyes avec Kim Kardashian
♥ نصائح مكياج لجمالك ♥ كوني أجمل و تعلمي كيف تضعين الميك اب على طريقة المشاهير ( فيديو تعليمي لتقنية عمل مكياج عيون كيم كارداشيان) تابعو المزيد من الطرق و التقنيات لعمل المكياج على صفحتنا بالفيسبوك للمزيد من المواضيع الرائعة لعمل المكباج اضغطي هنا ♥ مكياج العيون 2013 ♥ للمزيد من المواضيع الرائعة لعمل المكباج اضغطي هنا ♥ مكياج العيون 2013 ♥ تابعو اخر ما نبث من مقالات متميزة على صفحتنا بالفيسبوك Lire la suite »

(تقنية ماكياج العيون (الجزء الثاني

Maquillage des yeux 2 - Hasnae.com IMG
نصائح لجمالك تقنية ماكياج العيون بالصور و الشرح (الجزء الثاني) أقدم لكن اليوم تتمة الموضوع السابق الذي يشرح تقنية وضع ماكياج العيون   تابعو المزيد من النصائح المميزة على صفحتنا بالفيسبوك الخطوة الرابعة: :لرسم خط حاد   طبقيه منقط ثم قومي بتوحيد الخط من الداخل إلى الخارج - :لتطبيق سهل   بإحدى يديك، خذي مرآة أفقيا على صدرك - . انحني برأسك، واضغطي على ذقنك، ننظر إلى المرآة، و لا تحركى عيناك - باليد الأخرى ضعي خط الأيلاينر من جذور الرموش بالضغط على خط الرموش بحركة سلسة - :طريقة آخرى ارفعي الذقن، بالمواجهة مع المرآة، العيون تنحني و لا يجب أن تتحرك. ضعي خط الكحل (أو الأيلاينر) على طول الرموش - قومي بتنفيذ حركة تصاعدية   تابعو المزيد من النصائح المميزة على صفحتنا بالفيسبوك الخطوة الخامسة: لتكثيف نظرة العينين: المسكرة تعطي حجما أوفر، تطيل و ترفع الرموش - .  (نبدأ بالرموش العلوية (قريبة جدا من الجذر)، أمسك الفرشاة أفقيا، وطبقي حركة ... Lire la suite »

(تقنية ماكياج العيون (الجزء الأول

Maquillage des yeux 1 - Hasnae.com IMG
نصائح لجمالك تقنية ماكياج العيون بالصور و الشرح (الجزء الأول) أقدم لكن اليوم تقنية وضع ماكياج العيون بالصور و الشرح إضافة إلى بعض النصائح اللتي ستحتاجينها لإبراز جمال عينيك أيا كان اونهما   تابعو المزيد من النصائح المميزة على صفحتنا بالفيسبوك الخطوة الأولى: نبدأ بوضع بعض مسحوق البودرة كل الجفن للسماح بثبات الماكياج :نصائح  تذكر أن تضع بعض كريم الأساس على الجفن لتحييد اللون   تابعو المزيد من النصائح المميزة على صفحتنا بالفيسبوك الخطوة الثانية: (أوصي بالدء بقلم الكحل قبل ظلال العيون حيث أنه يحتوي على نسيج « دسم » في حين أن الظلال جاف. وسوف يكون التطبيق أسهل والظلال ستساعد على ثبيت قلم الكحل (تثبيت جيد للماكياج نحدد الخطوط العريضة للعين عند حافة الرموش. نحاول عدم تحديد الحافة الداخلية من الرموش بشكل واضح - نبدأ من الركن الخارجي: 2/3 ثم تذوب على الجفن العلوي، و 1/2 ثم تذوب في الجفن السفلي - (ضببي قلم الكحل قليلا (لا سيما تحت الجفن السفلي ... Lire la suite »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق